علاج الأمراض الروحية بالرقى الشرعية 00962777405308


    معظم الإصابات الروحية/ الجزء الثاني

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 181
    تاريخ التسجيل : 19/05/2009
    العمر : 54
    الموقع : منتدى تيسير الوشاح

    معظم الإصابات الروحية/ الجزء الثاني

    مُساهمة  Admin في 5/26/2009, 16:57


    5- الاقتران: هو مصاحبة جني أو شيطان لإنسان من باب الضر أو منفعة مزعومة وهو اعتداء خارجي غير متمكن إما لضعف المعتدي أو لتحصن المصاب، وقد يحدث نتيجة لضعف الإنسان وتعرضه لبعض الإصابات كالسحر والحسد أو تبنيه لإصابات مفتعلة ليس لها أصل أو تعرضه للخوف الشديد، ويعتبر الاقتران من الإصابات الفعلية مع أنها إصابة خارجية، وهذا الاعتداء يؤدي إلى حدوث الخوف عند المصاب والأحلام المزعجة والتردد في اتخاذ القرارات وأحياناً تصبح شخصية المصاب مهزوزة ويتلعثم بالكلام مما يعرضه للإحراج أثناء معاملاته.

    6- اللمس: هو إصابة الشخص بإعاقة بدنية أو عقلية نتيجة تعرضه لضربة من الجن، بعد إيذائهم إما ببوله أو سكبه ماء عليهم وعلى مساكنهم دون أن يذكر الله أو بحثه عن الدفائن وقد يكون الشخص مصاب بالمس أو الاقتران الخارجي أو التوابع فيستغل الجني المعتدي لحظة ضعف الإنسان وغفلته فيوقع به الأذى، ومن الصعب الحصول على نتيجة إيجابية عند علاج هذه الحالات.

    7- تعدد الإصابات: هو تعرض الشخص لعدة إصابات فعلية أو غير فعلية أو مشتركة بينهما.
    8- التابع: هو صنف من الجن والشياطين يتبع الإنسان في سلوك معين لوضع معين فعند النساء يقوم التابع أو التابعة بمحاولة منع الحمل، فإن حدث وإلا حاول إسقاط الجنين أو العمل على تشويهه ،وتحدث التوابع نفورا شديدا بين الزوجين وقد تمنع الزوج عن معاشرة زوجته بحدوث ألم عند الطرفين وحدوث شبه ربط عندهما خاصة في مرحلة الإخصاب لذا ينصح برقية الزوجين بهذه الحالة وتطبيق برنامج العلاج باستمرار خاصة للزوجة،وقد يقوم التابع بمحاولة منع الزواج عند المتبوعين ذكوراً وإناثاً بآليات مختلفة كأن يحدث عزوف عن الزواج أو إحداث ضيق وانقباضات عند طرح الموضوع أو خيالات عند النظر للخاطب أو المخطوبة فيروا بعضهم بأشكال منفرة، ومن المؤشرات على هذه الإصابة: الغضب السريع، والأحلام المزعجة خاصة ما يتعلق بالحيوانات، والحشرات، والمطاردات، وتسبق الأحداث في المنام وأحياناً في اليقظة وألم بين الكتفين ويتبعه انحطاط بقوى الجسد كاملاً والشعور بوجود شخص ما بقربه أو خلفه دون أن يراه، ورؤية بعض الأنوار والخيالات والمخلوقات لا يراها من بجواره وقد يسمع بعض الأصوات كالطقطقة ومشي الماعز والنداء عليه باسمه وتختلف هذه الأعراض من شخص إلى آخر حسب مدة إصابته ومسبباتها وشخصية المصاب، ومن الممكن أن تحدث هذه الإصابة بعد تعرض الشخص لبعض الإصابات كالسحر والحسد، وهي الإصابة الوحيدة التي تتوارث وتنتقل من الآباء إلى الأبناء ومن مسببات هذه الإصابة أيضاً التعامل مع السحرة ومع الذين يستخدمون الجن في العلاج أو البحث عن الدفائن وغيرها من أمور الشعوذة وقراءة الكتب المتعلقة بها وكذلك السكن في المناطق المهجورة التي لا يسمع بها الأذان والمتباعدة البنيان والمساكن القريبة من المقابر دون تحصن كاف والظروف النفسية التي يمر بها المصاب.

    9- تابع العشق: هو صنف من الجن والشياطين يتبع الإنسان بقصد الشهوة ويقع من ذكور وإناث الجن والشياطين على ذكور وإناث الإنس وقد يكثر الاحتلام عند الشخص المصاب وتعرضه للجنابة بشكل متكرر ومزعج وخاصة عند النوم، فقد يتشكل تابع العشق بصورة أقرب الناس من الشخص المتبوع أو أي شخص معروف أو غير معروف ويعتدي عليه جنسياً سواء أكان نائماً أو شبه نائم والاعتداء كله بمثابة حلم أو احتلام لا يترتب عليه فض بكارة أو حدوث حمل أو زواج، وإذا كان الشخص المتبوع متزوج فقد يحدث نفور شديد بين الزوجين.

    10-الشلل بسبب الجن: هو عدم مقدرة الشخص المصاب على المشي أو الوقوف على الأقدام نتيجة لتعرضه لبعض أنواع إصابات الجن وسيطرتهم على مراكز الحس والحركة ومن هذه الإصابات: المس الفعلي والتلبس الكلي واللمس.

    11-الشلل النفسي: وهو عدم مقدرة الشخص على المشي نتيجة لظروف نفسية يمر بها أو بسبب تعرضه لصدمة أو خبر مفاجئ وإذا بقي مدة طويلة على هذه الحالة قد يؤدي إلى حدوث ضمور في العضلات.

    12-الحالات النفسية العامة: هي توترات عصبية ناتجة عن تعرض الشخص لضغوطات نفسية ومشاكل اجتماعية وعدم ثباته إيمانياً تجاه ما يحصل له، والحالات المتطورة من هذا النوع قد تؤدي إلى حدوث تشنجات أو زيادة التوترات العصبية بشكل سريع وخاصة عند تذكر الشخص للحادثة التي سببت له الإصابة مما يؤدي إلى حدوث ما يسمى بالصرع النفسي، وهناك حالات نفسية ناتجة عن عوامل وراثية أو مسببات عضوية بحتة مثل نقص الأكسجين عند الولادة أو خلل في إفراز بعض الغدد أو خلل في الدماغ وأسباب أخرى معروفة وغير معروفة لدى المختصين بالطب النفسي ليست مدار بحثنا الحالي.

    Admin
    Admin

    المساهمات : 181
    تاريخ التسجيل : 19/05/2009
    العمر : 54
    الموقع : منتدى تيسير الوشاح

    رد: معظم الإصابات الروحية/ الجزء الثاني

    مُساهمة  Admin في 6/3/2009, 16:42

    شوهد الادارة

    Admin
    Admin

    المساهمات : 181
    تاريخ التسجيل : 19/05/2009
    العمر : 54
    الموقع : منتدى تيسير الوشاح

    رد: معظم الإصابات الروحية/ الجزء الثاني

    مُساهمة  Admin في 4/14/2010, 23:47

    وتكون إصابات اللمس عادة ناتجة عن إصابة سابقة ، فيكون الجني ماسا للجسد أو مقترنا به ، فيتعرض الإنسان لظروف مختلفة تتسبب بإيذاء الجني للإنسي كردة فعل من الجني.
    وتنتج عن ظروف متداخله بين الإنسان والجني منها ؟
    أ: سكب الماء الساخن في المجلى أو الحمام ، أو سكب الماء على عتبة المنزل ، وهذا لا يتم إلا في حالات نادرة. كما لو كان المنزل مسكون من الجن أي معمور بالجن.
    او سكب الماء من الشباك إلى خارج حدود السكن ، دون ذكر اسم الله عز وجل ، فمن المحتمل أن يقع هذا الماء على جني أو شيطان يسكن خارج المنزل وهذا من حقه ، فيكون الإنسان آذاهم بغير قصد.
    وأيضا هذه من الحالات القليلة لأن الجن غالبا تهرب من السكن قرب الأماكن التي يرفع فيها الأذان.
    ب: أن يكون الجن متربص بالإنسان ، فيبقى الشيطان مقترن بالإنسان أو متابع للإنسان ، وفي لحظة ضعف الإنسان يلمسه الجني ويوقع به الأذى ، وقد يصل هذا الأذى للجنون والشلل .
    ولإهمال الإنسي لذكر الله تعالى يجد الإنسان نفسه أعزل من سلاحه لعدم إتباعه لمنهج الرسول عليه الصلاة والسلام .
    ومثل ما يحدث للإنسان في حالة اللمس كمثل إنسان يحمل سكينا بيده فينزلق فيسقط على السكين فتسبب له السكين أذى
    Sleep Arrow Evil or Very Mad Twisted Evil Mad

      الوقت/التاريخ الآن هو 8/19/2018, 05:57