علاج الأمراض الروحية بالرقى الشرعية 00962777405308


    (الصرع الذي سببه الجن)

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 181
    تاريخ التسجيل : 19/05/2009
    العمر : 55
    الموقع : منتدى تيسير الوشاح

    (الصرع الذي سببه الجن)

    مُساهمة  Admin في 5/26/2009, 17:12

    (الصرع الذي سببه الجن)


    هو تسلط روح خبيثة جنية أو شيطانية على جسد إنسان فتغيبه عن الوعي وتسيطر على جسده وحواسه فترة الصرع دون إرادة منه (وذلك بعد تعرض الشخص لإصابة المس الفعلي أو التلبس وقد يحدث بسبب اعتداء الإنسي على الجن دون قصد كقتل بعضهم أو إيذائهم ببول أو سكب ماء عليهم ونحو ذلك، وحالات العشق من الجني للإنسي وحالات بغض الجني للإنسي أو العبث من سفهاء الجن بضعاف الإنس بقصد الاستمتاع).

    أعراض الصرع الذي سببه الجن:

    1- يكتشف بعد تلاوة الرقية على الشخص المصاب فهي تؤثر مباشرة على الجن المعتدي.

    2- يتأثر الجن جداً بتلاوة القرآن الكريم ورش الماء المرقي على وجه المصاب فيجد ضيقاً في صدره ونفوراً شديداً فقد يصرخ بعدها ويصرع وإذا كان الصرع بسبب المس فقط فمن الممكن أن يقع الشخص على الأرض ويبقى جسده ليناً دون تصلب وقد يسمع الأصوات التي حوله وإذا كان الصرع بسبب التلبس تنطبق عليه باقي الأعراض.

    3- عند الصرع الذي سببه التلبس يظهر نفس قوي وتبدأ الأطراف بالتصلب الفعلي بتدرج حتى يصبح جسد الشخص متصلباً لا ليونة فيه والأعين غائرة للداخل، مغلقة لا ترمش مع الاختناق ويتم ضم اليدين ورفعهما للأعلى مع عبوس بالوجه وانتفاخ بالصدر.

    4- يغيب الشخص تماماً عن الوعي ويتم احتلال الجسد وحواسه من قبل الجن المعتدي.

    5- احتمالية نطق الجن كبيرة فإذا نطق فإنه يستخدم لسان الشخص مباشرة أي أنه لا يتكلم من الداخل وتكون إجابته عن الأسئلة سريعة لا تحتاج إلى تفكير مطول وتكون المعلومات التي يدلي بها ثابتة مع ملاحظة أنه عند الجن كذب كثير فيجب الحذر.

    6- قد يستمر الصرع ساعات ويستطيع الجن أن يحاور المعالج لفترة طويلة ويخبره عن سبب وجوده في الجسد ويدلي بمعلومات لا يعلم الشخص المصروع عنها شيئاً وقد يستعمل الكتابة بواسطة قلم لإدلاء المعلومات ويكون خطه متصلاً دون تنقيط.

    7- أثناء الصرع واستجابة الجني للخروج من الجسد يتحرك جسد المصاب بانتظام وتسلسل كأنه كتلة واحدة.

    8- بعد خروج الجني يعود جسد الإنسان إلى طبيعته وتنتهي الحالة بإذن الله.

    علاج الصرع الذي سببه الجن:

    يتم العلاج بطرد الجن المعتدي على الجسد وإذا تمرد وأصر على البقاء داخل الجسد نقوم بتعذيبه بالسبل المتاحة، من قراءة قرآن ورش الماء المرقي على جبهة المصاب والضرب – مع الخبرة الكافية لاستخدامه – حتى وإن أدى ذلك إلى قتل الجن المعتدي وقد يخرج الجن المعتدي بسبب صلاح الشخص المصاب وزيادة إيمانه وتقواه وتقربه إلى الله بالنوافل حتى يصبح مستجاب الدعوة.

    Admin
    Admin

    المساهمات : 181
    تاريخ التسجيل : 19/05/2009
    العمر : 55
    الموقع : منتدى تيسير الوشاح

    الصرع الذي سببه الجن

    مُساهمة  Admin في 5/26/2009, 17:25

    شهد الادارة

      الوقت/التاريخ الآن هو 11/14/2018, 13:00