علاج الأمراض الروحية بالرقى الشرعية 00962777405308


    ( مقتطفات تخص الموضوع)

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 181
    تاريخ التسجيل : 19/05/2009
    العمر : 55
    الموقع : منتدى تيسير الوشاح

    ( مقتطفات تخص الموضوع)

    مُساهمة  Admin في 5/26/2009, 19:04

    ( مقتطفات تخص الموضوع)

    الباب الأول


    الحملة الشرسة على العلاج بالقرآن الكريم عبر بعض الفضائيات ووسائل الإعلام المختلفة:

    • أحدهم يقول أنا مكثت (16) عاماً في دول الغرب لم أرَ من يشكو من اعتداء الجن على الإنس إلا شخصاً واحداً وبعدها تبين أنه مسلم ؟!

    • وآخر يقول من يتعامل بالروحانيات على قسمين فقط: شخص يعلم ما يقوم به ويستخدم الجن والشياطين هو ساحر كافر... وهناك المطوعين والمشعوذين والمشايخ يضحكون على الناس من أجل التكسب !؟!! أو الوقوع بأعراض الناس كمن يخبر أن المرأة مصابة بعمل سفلي ولا بد من علم سفلي لعلاجها فيزني بها.

    • وآخر يقول ظلموا الجن بما ينسبوه لهم من اللبس للإنس والاعتداء عليهم بأي صورة كانت سوى الوسوسة.

    • وغيره لا يميز بين الراقي والساحر، يقول: للناس لا تغتروا بهذه اللحى والدشاديش القصيرة، ويقول للمعالجين احلقوا لحاكم وهذه الدشاديش القصيرة غيروها ولا تضحكوا على الناس.

    • وطبيب نفسي يقول هناك أكثر من " 1000 " مسمى علمي للحالات النفسية ويتم علاجها بالأدوية ولا يوجد أي اعتداء من الجن على الإنس بغير الوسوسة، ويشير إليه د. مقدم الحلقة على أن هذا هو الصواب.

    • وآخر يقول: أن الآية " 102 " من سورة البقرة لا يحتج بها على أن الشياطين تعلم الناس السحر وإنما هي مجرد إخبار عن قصة سيدنا سليمان بعد وفاته وما يتعلق بها فقط.

    • وغيرهم يقولون: طالما أن اللبس الحقيقي من الجن للإنس موضع خلاف ويرجحون عدم حدوثه بالصورة المعروفة – لدى عامة الناس والبعض من أهل العلم بحجج ضعيفة – فالموضوع عندهم مرفوض والذين يشكون من ذلك هم أصحاب الحالات النفسية.

    • وآخر على إحدى الشاشات يقول: هذا طالب فاشل بدراسته أمضى ليله يأكل البزر والتسالي ولا يدرس للامتحانات وبعد أن تأتي النتيجة أنه فاشل تقول أمّه ابني معمول له عمل اذهبوا به إلى الشيخ كي يعالجه. .. ! ويضحك من حوله من تلاميذه وبهذا الإدعاء يريد أو يقول للناس أنه لا يوجد سحر وكل من فشل بدراسته فهو فاشل أصلاً ، والفشل بأي موضوع يعود للشخص نفسه يريد أن ينكر تأثير الحسد والسحر والعين.


    • وآخر يقول: أن ممارسة الرقية الشرعية خطوة أولى لتعلم السحر......!؟


    * مجانين القرن الواحد والعشرين (1)

    أنتم كمن رأى النار تأكل الهشيم والأشجار في إحدى الغابات فاستحوذ الأمر على عقله وقلبه ثم أخذ يصيح بأعلى صوته أطفئوا النار. . النار النار. . كل أنواع النار. . نار الدنيا لا خير فيها.. ها هي تأكل الهشيم والأشجار. . أطفئوا نار مصفاة البترول وأريقوا كل ما ينتج عنها.. أطفئوا نار الأفران ولا تخبزوا عليها.. أطفئوا النار التي توقد في بيوتكم للطبخ وعمل القهوة والشاي حتى لا يأتي عليها يوم فتأكلكم.. أنا معي كأس ماء مملوء سأساعدكم على إطفاء تلك النيران كلها ضعوا أيديكم في يدي ولنقف جميعا وقفة رجل واحد.


    * مجانين القرن الواحد والعشرين (2)

    أنتم كمن اطلع على نوع من أنواع أكل الربا فذهل من الموضوع ونتائجه على أرض الواقع وما يترتب عليه من أحكام شرعية ثم ذهب إلى السوق وأخذ يطوف بالبنوك ويقول لهم أغلقوا أبواب هذه البنوك ولا تتعاملوا بالربا ثم ذهب إلى أبواب المصارف الإسلامية وأخذ يصرخ بنفس العبارات ثم ذهب إلى أصحاب المحلات التجارية الكبيرة يقول لهم اتقوا الله تبيعون بالجملة والمفرق والأقساط والكاش هذا ربا محرم أغلقوا محلاتكم اتقوا الله في أنفسكم وفي الناس ثم ذهب إلى أصحاب المحلات التجارية الأخرى الصغيرة والكبيرة والملابس والأحذية. . والأجهزة الكهربائية.. ومواد البناء والكشكات والبسطات يصرخ بهم ويقول نفس العبارات.

    Admin
    Admin

    المساهمات : 181
    تاريخ التسجيل : 19/05/2009
    العمر : 55
    الموقع : منتدى تيسير الوشاح

    رد: ( مقتطفات تخص الموضوع)

    مُساهمة  Admin في 5/26/2009, 19:43

    شوهد الادارة

      الوقت/التاريخ الآن هو 11/14/2018, 12:59