علاج الأمراض الروحية بالرقى الشرعية 00962777405308


    (أقول للمعالجين)

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 181
    تاريخ التسجيل : 19/05/2009
    العمر : 54
    الموقع : منتدى تيسير الوشاح

    (أقول للمعالجين)

    مُساهمة  Admin في 5/26/2009, 19:08

    (أقول للمعالجين)

    الفضائيات ووسائل الإعلام المختلفة استغلوا جهل معظم المعالجين بالرقية وتبنيهم لهذا الأمر دون علم كاف بالمسألة وفاقد الشيء لا يعطيه. . فيا أيها المعالجون تعلموا جيداً قبل أن تقدموا على هذا الموضوع فالأعداء يتربصون بكم وشياطين الجن والإنس لن يتركوكم.. فلا تعطوهم الفرصة ليطعنوا في كتابكم ودينكم.. أنتم حملة رسالة.. ما خالف الشرع فاتركوه.. وما وافق تمسكوا به. . أنتم أمام حملة شرسة يقودها بعض المتفيهقين من حملة الدراسات العليا. . استطاع إبليس أن يجندهم ليصد بهم الناس عن جزء لا يتجزأ من دينهم. . أنتم كبش الفداء. . وأخطاؤكم جسر منيع لهم.. يجب أن تطرحوا الجهل والعناد جانباً.. لا تكونوا مثل النار تأكل بعضها بعضا... استوعبوا بعضكم. . تنازلوا عن أخطائكم.. اجلسوا واجتمعوا لتفهموا الصواب فتأخذوا به وتتركوا ما سواه. . عودوا فمن عبد الله على جهالة كأنما عصاه.



    *بعض الرقاة يسعون لتحقيق غايات شخصية من خلال ممارستهم للرقية الشرعية مثل:

    (1)- الاستمتاع بالحرام ومخالفة الشرع تحت مسمى الرقية الشرعية.

    (2)- جمع المال بغير وجه شرعي، علما بأنه لا ينكر على الراقي أخذ أجر متواضع مقابل تفرغه.

    (3)- السعي وراء الشهرة وتزكية النفس.

    فالنقاط الثلاثة المذكورة بظاهرها واضحة للقارئ والمستمع وهناك خبايا أخرى يعرفها أهل الصنعة فكل من اتصف بهذه الصفات وقع بمحذور شرعي ومنزلق خطر من مزالق الشيطان وكان من أصحاب نهج Sadالغاية تبرر الوسيلة)وقد يستغل ضيوفه أو يستخدم أقرب الناس إليه لتحقيق غايته، ومن الأمثلة على ذلك:قيام بعض الرقاة بنشر مقاطع فيدو على شبكة الانترنت وغيرها لإثبات أن لهم خصوصية بطرد الجن المعتدي دون غيرهم وقد يكون المقطع الذي نشره من إعداده وإخراجه ، ثم يقول السيف بضاربه طاعنا بالحضور وقد يكون أقلهم تقوى وفقه وحفظ للقرآن الكريم وغيرها من الأمور الشرعية،فمقولة(السيف بضاربه):إذا نسب راق أو أي شخص هذه المقولة لنفسه فهذه مسألة خطيرة وليست مجرد مسألة فيها نظر...فالمدعي يقول ما شاء وواقع الأمر ينظر فيه لمسلك الشخص وحياته،فالجن قد تفرق(تخاف بشدة) من فاسق كما هو حاصل بين بني البشر ففي الغالب تجد أن الأشخاص المنوط بهم مراقبة الناس وإخضاعهم لمسؤوليهم أغلبهم أصحاب ضمائر ميتة،وكذلك بعض الجن والشياطين قد تخاف في الدنيا من الساحر أكثر من خوفها من خالقها،والشيطان يخوف أوليائه.

    ومن أمثلة ذلك الطعن بكبار الرقاة الذين أسسوا لعلم الرقية الشرعية وألفوا فيه ,كونه استطاع الوصول إلى طرق تشخيص وعلاج أفضل من طرقهم.

    ومن الأمثلة على جمع المال بغير حقه تحديد زمن جلسة الرقية بأقل من خمس دقائق ويقول للمرقي هذه جلسة بمبلغ كذا وأنت بحاجة إلى عدة جلسات تكمل الآن وتدفع أم تذهب وتعود؟...!! فإذا كان بإمكانك رفع الأذى عن أخيك المسلم وتنصره بربع ساعة فلماذا تتركه للشياطين !؟وتطلب منه العودة فتزيد من مدة معاناته وتكلفه فوق طاقته وقد لا يعود لعدم مقدرته المادية أو عدم فراغه أو نفوره منك لاستخدامك هذا الأسلوب معه.فخذ أجرك بالحق وارحم إخوانك (فالراحمون يرحمهم الله) و(المسلم أخو المسلم.........).

    فأقول للرقاة الذين ساروا في هذا المنحدر: عودوا قبل فوات الأوان،فالذي أعطاكم قادر على حرمانكم، لا تنفروا الناس من الرقية والرقاة وحافظوا على مسمى الرقية الشرعية، وإذا أكرمكم الله وفتح عليكم بعلم فاشكروا الله وهذا كافي لرفع منزلتكم في الدنيا والآخرة فلا تستطيلوا على عباده ولا تبطلوا أعمالكم وتضيعوا أجركم بالمن والأذى فكلنا مقبلون على الله الذي يعلم السر وأخفى.

    Admin
    Admin

    المساهمات : 181
    تاريخ التسجيل : 19/05/2009
    العمر : 54
    الموقع : منتدى تيسير الوشاح

    رد: (أقول للمعالجين)

    مُساهمة  Admin في 5/26/2009, 19:39

    شوهد الادارة

    Admin
    Admin

    المساهمات : 181
    تاريخ التسجيل : 19/05/2009
    العمر : 54
    الموقع : منتدى تيسير الوشاح

    رد: (أقول للمعالجين)

    مُساهمة  Admin في 5/26/2009, 19:41

    شوهد الادارة

      الوقت/التاريخ الآن هو 5/22/2018, 06:23