علاج الأمراض الروحية بالرقى الشرعية 00962777405308


    (أسباب دخول الجني إلى جسد الإنسان أو اعتدائه عليه )

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 181
    تاريخ التسجيل : 19/05/2009
    العمر : 54
    الموقع : منتدى تيسير الوشاح

    (أسباب دخول الجني إلى جسد الإنسان أو اعتدائه عليه )

    مُساهمة  Admin في 5/26/2009, 16:15

    (أسباب دخول الجني إلى جسد الإنسان أو اعتدائه عليه )


    1- السحر:-

    هو تسليط بعض الجن والشياطين على جسم ومدارك الإنسان عن طريق ساحر بعد أخذه اسم الشخص واسم أمه وقد يأخذ شيئاً من أثره كالشعر والملابس، فيحدثون له ضرراً معيناً حسب مادة السحر.

    2-الظلــم:

    هو تجاوز الحد بشكل غير مشروع، وقد يدخل الجني إلى جسد الإنسان أو يعتدي عليه إن سكب الماء على أماكن مكثهم دون أن يذكر الله، أو بال عليهم، أو سقط عليهم أو فعل أي شيء يؤذيهم، وقد يتشكل بعض الجن بأشكال بعض الحيوانات كالأفاعي والقطط والكلاب فإذا تعرض للضرب أو القتل أثناء تشكله يقوم الجني المعتدى عليه أو أقاربه بالانتقام له من الشخص الذي آذاهم، وسميت هذه الحالة بالظلم لأن الإنسان اعتدي عليه وهو لا يعلم أنه ألحق بهم أذى لعدم رؤيته لهم أو معرفتهم.

    3-العشق:

    قد يعشق الجني الإنسي وينتهز الفرصة المناسبة للدخول إليه أو يتبعه بقصد الشهوة، ويقع هذا من ذكور الجن وإناثهم على ذكور الإنس وإناثهم.

    4-الحسد:

    وهو تمني زوال النعمة عن صاحبها. وقد يدخل الجني إلى جسد الإنسي أو يعتدي عليه بسبب حسد الجني للإنسي، فيسعى ليفسد تلك النعمة عليه، وكذلك عند حسد الإنسي للإنسي قد يحضر بعض الجن ويتلبسون الإنسان المحسود أو يؤثرون عليه سلبياً بدرجة تتفاوت من شخص لآخر حسب خبث نفس الحاسد ومدى تحصين المحسود لنفسه أو عدمه، والحسد قد يزيل النعمة عن صاحبها أو يمرضه أو يقتله.

    5- طَرْقُ أبواب الجن والسماح لهم بالاعتداء على الشخص الطارق وأهل بيته:

    هذا السبب فيه حبائل كثيرة منها قراءة الكتب التي تحتوي على علوم السحر والكهانة والشعوذة ومجالسة السحرة والكهنة والعرّافين والمشعوذين وطلب العلاج عندهم وفتح المندل والتنقيب عن الدفائن ومشاهدة أفلام الرعب ومزاولة بعض الألعاب الإلكترونية لفترات طويلة وتناول المسكرات والمخدرات وتبني أي علم أو عمل شيطاني.

    6-حالات أخرى:

    يستغل الجن حالات الإفراط في المشاعر كالخوف الشديد والغضب الشديد والفرح الشديد عند الإنسان وحالات الانكباب على الشهوات المحرمة، فيستغلون هذه الحالات ويعتدون على الإنسان مسببين له بعض الإصابات الروحية وقد يدخلون في جسد الإنسان مريحين أنفسهم من عناء العيش
    في الخارج، فهم يأكلون ويشربون ويتمتعون بلا عناء أثناء مكثهم داخل جسد الإنسان.

    Admin
    Admin

    المساهمات : 181
    تاريخ التسجيل : 19/05/2009
    العمر : 54
    الموقع : منتدى تيسير الوشاح

    رد: (أسباب دخول الجني إلى جسد الإنسان أو اعتدائه عليه )

    مُساهمة  Admin في 6/3/2009, 16:47

    شوهد الادارة

      الوقت/التاريخ الآن هو 9/25/2018, 11:31